منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء

5 مشترك

الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده

مصعب عبد المنعم
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 851

الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده Empty الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده

مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم الثلاثاء يونيو 15, 2010 12:36 pm

أهاااااااا , الحمد لله , أخيرا , وُجِدَ الفت ... أقصد الصندوق الأسود , يلا يا حلوين , تجروا وييييييييييييييييين , البيقول لي ( يا جبان ما تتكلم ) و التاني يقول لي ( إنتة ما عارف حاجة ساكت ) و ...
    الليلة دقستوا يا حلوين , يا رجال أوعى تزغردوا , و يا بنات أمسكوا العكاكيز , و قبل ما نشغل الصندوق الأسود نصيحة لكل من ضرب راسو بشجرة , و لكل من عرس مؤخرا , ولكل من خطب 2 فما فوق , و للساكن الحاج يوسف , و ساكي ناس طبية , أو elex , أو حتى ناس مدنية ( خصوصا قبل الساعة 12 ) , و ناس ( عرفتني في الفيس بوك ! cyclops ) , و ( أنا بعرفها من زماااااان Shocked ), و ناس ( سك البرالمة ) , و ناس ( الورود ) و ناس ( كأس العالم ) , ناس ( متعدد الجنسيات ) , و ناس ( اسمين بنفس الحرف ) ,و ناس بلودان , ونـاس ....... Surprised (إييك لسّة كتييير ) , نصيحة للناس ديل كلهم أولا تقولوا بسم الله و تتوكلوا على الله , ثم تكون عندهم حبوب مهدّئة أعصاب و كبّاية كركدي تحسبا لإرتفاع الضغط و إبعاد الآلات الحادة ( لمنع محاولات الإنتحار ) , و ما يقعدوا جنبي ( أمي دايراني يا جماعة أنا راجل البيت Sad )...

يلا , هانت ساعة الصفر , نشغل الصندوق الأسود , أقعدوا كويس , صلحوا اللياقات , ( ماتلبسوا نظارات تركيز Cool ) , أقلعوا السماعات , ما تطلقوا نساونكم , ما تطقطقوا أصابعكم, ما تعاينوا في المرايات . يلا نشغل الصندوق ...

بسم الله ...

<<<
    الحادث الأول :
    تررررررررررررررن ( يرن الموبايل و يرد المتهم ) , ألو , و يأتي الرد , ألو يا حبيبي وين إنتة , مشتاقين , ياي طوّلت مالك يعني ما عيب عليك ؟؟؟ بالأكتر كيفك إنتي تمام , و كيف الدراسة معاك , تتخيلي كم أنا مشتاق ليك ؟؟؟ , أنا زاتي يا حبيبي و ...... (رررررر الكلام يجر طويلا و في النهاية ) , عايني يا .. بصراحة أنا كان عندي كلام و أظن أنو الوقت المناسب جا عشان أقول ليك !!! . آآي قول طوالي أنا منتظراك من زمان ,, بصراحة أنا معجب بيك و إنتي بت جميلة و .. ( فجأة قاطعتو Shocked )
    ياي , شوف يا إنتة , نحن علاقتنا في حدود الصداقة في الجامعة بس , و أنا كنت قايلاك حا تقول لي
    ( صحبك داك كان داير يقول لي شنو ؟ ) , لكن يخسي عليك , ياي , أنا زعلت منك
    ( طق قفلت الخط , و في ذات الوقت , طق " الراس في الشجرة " )

الحادث الثاني :
    يا مصعب تخيل , قالو في بت في طبية بتسأل عنّي ( طبعًا زولنا معنوياته فوووقTwisted Evil ) , عشان كان إتلاقينا في الفيس بوك و( رررررررررر , الموضوع جرّا , و في النهاية )( زولنا جا مرتاح نفسيًّا : يا مصعب أنا شفتها و عرفت اسمها كمان , طلعت ...Embarassed ما شاء الله يعني ! ...
    الحنك ما جايب حقو يا طبية !!!

الحادث الثالث :
    بعد ما حوّلت البت ديك إلى طبيـــ ( تمّوها براكم Razz ) , زولنا ده جاتو نفسيات , وبيكتب مواضيع عن الحب كتير في المنتدى , و أحيانا بيكتب عناوين غريبة ( لا لا لا لا قال ) , عرفتو ود أمبدة ده و لا أوريكم !!! cyclops tongue

الحادث الرابع:
    الفينو في يد , و الموبايل في التانية , و امسك أضرب 009... , ألو , ردّ أخو المدام affraid , pale pale ألو منو معاي ؟ و في تردد ( أ . أأأ .. ده تلفون حسن ؟؟؟ ) لا لا يا أخونا الرقم غلط , خلاص معليش . و شويتين امسك أضرب 009... , آلو , آلو كيفك يا حبيبي ! أخيرا ردّيتي علي ّ , أنا منتظرك من زماااان , ها كيف ( الإمتحانات jocolor ) ؟ و الله كويسة و الحمد لله , أخيرا سمعت صوتك كنت منتظراك من زمان و ( ررررررررر كلام كده يخجّل Embarassed , الصندوق الأسود زاتو ما سجّلو , قطع عديييييلShocked , و في النهاية ) : يلا حبيبي خلّيني أسمع صوتك تاني , يلا يا عسل مع السلامة ( طق المكالمة إنتهت )... وجرّ الفينو بي مزاااااااااااااااااج !

الحادث الخامس:
    يحليل أيام كنّا بنمشي مع بعض للمواصلات , نتقدم مع بعض و أنا أركب ليبيا و هو يركب ( جبرة ) و لا شنو ما عارف ... و فجأة كده ( يا مصعب أنا ماشي ( الحاج يوسف ) عندي مواضيع كده داير أتمّها Neutral ) ( مواضيع يا كبير , و أنا مافاهم يعني ) المهم عمّك ده بقى يمشي كتييييييير البلد ديك ... و قبل كم يوم كده ( يا مصعب نحن راحلين ...! وين كده يا حبّة ؟؟ راحلين الحاج يوسف و ... ( شوية شوية لغاية ما يصل مربعات الحاج يوسف )
    و برضو......... أرى البين يشكوه المحبّون -بعضهم- .... فيا رَبِّ قرّب دار كل حبيب .

سبحان الله , شوية كده و يبقى الفرق حيطة بس ( إن شاء الله ) , قال ( Cool فريم تركيز ) قال  , فريم سااااااااااااااااااكت , و حلات الو... زي أزهار الربيع !!!   What a Face

الحادث السادس :
    تررررررررررررررررن ... ألو , ألو ياخ وين إنتة , مالك ما بترد ؟؟؟ معليش بس أنا ماشي الشمالي , و إنته هسة وين ؟ في الشمالي , و كنت وين ؟ في الشمالي , ياخ مش قلنا ليك ماشين معاك , ليه ما انتظرتنا ؟؟ لا , ما أنا كنت مستعجل , حتى المحاضرة دكّيتها عشان عندي مشغوليات كتييييييييرة داير أعملها و ... Shocked ( نفطّ الموضوع ده , كفاهو الزول ده ) ...( و ماشي للشمالي .... ماشي عليهو طوالي ... مزاجي الليلة عالي , الشمالي ده بقى غالي !!! )

الحادث الســــــابع:
    الزول ده عذّبنا عدييييييييييييل كده , خاطب 2 بالسر , و الإتنين التانيات بالسر برضو , دس يعني , خايف من القص , حالتو ( جميل ) ما شاء الله , و بعد ده كلو قال لينا ( خلوها مفاجأة لي يوم العرس ) , و لسسسسسسسسسسسسسسسة الزول ده في الجامعة بيتلفت , ليه ؟ نقول ليهو ( الخامسة لا تجوز في الإسلام ) , و هو يقول ( ما بنطلّق !!! ) affraid Shocked سااااااااكت كده؟!, و بعدين عرفتو يعني شنو ؟ شغّل الغربال ( ما إمبيلي يا جماعة tongue ) , يصفي في النسوان زي ما بيعزّل في البلح , الواحدة تلاقيها معاهو لكن بتفكر في الحيجيها بعدو إن شاء الله( منتظرة الورقة , تقول ورقة الشايب في الكشتينة , تسحبها كدة تبقى متخارج ) , بس إن شاء الله تثبت على الورق بتاعك و ما تعرج و لا تحرق و لا حتى تكشفوا , عشان في ناس كده إنتة إتسببت ليهم في ( هيستريا ) , الزول كل ما يلاقي واحدة , تقول ( خطوبتي قريبة ) يقول ليها ( من منو ؟) ترد ( نفس الزول !!! )  Shocked متابعة كويس و سمعت بالحصل للقبلها !!!

عــــــــــــذّبتنــــــــــا

الحادث الثامن :
    أخيرًا , يا سلااااااااااااااااام , جاتني وردة من ( متهم الحادث الأول ) , يعني شنو ؟ بكل جرأة في القااعة 13 و قدام كم هائل من الطلبة , النطط عيونو , و القال يا ليتني مكانو , و القالت يا ليتني مكانها , و الداير يطلّع موبايلو , و ...
    تقول عايز يدّيها كاس العالم , و هي تمسك الوردة ( المسكينة ) المقطوعة بكل أسف لأسباب لا داعي لذكرها , المهم و بعد فترة من الزمن أظن أختنا وعيت الحاجة دي ( كييييييييييف يقطع الوردة المسكينة دي ؟ ذنبها شنو ؟ ) فجا أحد الشباب الواعيين Cool ( حفظه الله و وفقه ) , و طلب منها إنها تفش غيظها ( إن كان بها غيظ Twisted Evil ) و ترمي الوردة ( الذابلة ) في ... , و فعلتها و ارتاح بعض الناس ( لا داعي لذكر الأسماء ) .

الحادث التاسع :
    مدوّرنها ليهو في الجامعة ( تاج محل ) , و ( الفيل ) , الزول ده إنتو بالجد ما عارفنّو كويس , ده عندو ... ( طق , الصندوق الأسود قطع )

الحمد لله , قطعناه Shockedaffraid .. أقصد قطع تلقائيًّا في الوقت المناسب , لأنو زهجنا زاتو و كفى فضايح ... tongue ...
    و إنتظروا الصندوق التاني !!! ( خصوصًا يا الماسك... العكاكيز )   cyclops Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Embarassed

dangerous
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 205

الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده Empty رد: الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده

مُساهمة من طرف dangerous الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:35 pm

يعني هسي من الصباح قمت من النوم عشان تقص لينا حاكية الصناديق ديانت حلمت لقيتو في تاج محل ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ lol!
    mohammed ali
    mohammed ali
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 302

الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده Empty رد: الصندوق الأسود ... أخيرًا تمّ إيجاده

مُساهمة من طرف mohammed ali الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:54 pm

الحادث العاشر :.
    عمنا ده جاى من السعوديه بالبر و الرحله طويــــــــــــــلــــــه و حنكو بــــــــــــــــيـــــــــش .........
    اثنا الرحله صاحبنا ده شاف ليهو بتين مطرفات عل جنب ، و صاحبنا قفل على البت الصغيره و بدا يعاين للبت منتظر لحظه تتلفت فيها ، و فعلا البت شافت صاحبنا بيعاين ليها ، و عجبه الحال و بدت البسمات و مشوار لغه العيون ،،،،،، و بعد داك الامور سلكت ، وبدا الحنك
    و طوالى صاحبنا ده قاليها (" ممكن رقم موبايلك ") فالبت شبكتو ليك انا ما عندى موبايل لا هاك ده رقم موبايل اختى لو حبيت تتكلم معاى ممكن تتصل لى فيو ..
    و من يوما داك صاحبنا عايش الدور ...........!!!!!!!!!!
    مصعب عبد المنعم
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم الأربعاء يونيو 16, 2010 3:15 am

يعني هسة يا محمد علي شكلك زعلان , ليه ؟ أنا هسة قلت للناس ديل إنك إنتة المتهم في ( الحادث الرابع ) ؟؟ Shocked ما قلت ليهم كده مش ؟؟ Twisted Evil
    خلاص خليها سر بيناتنا rabbit
    و بعدين يا dangerous الزول ما يكتب و لا شنو ؟؟؟ هسة الصندوق ده فضحك بحاجة ( ركّز شوية ياخي ) !!
    dangerous
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

مُساهمة من طرف dangerous الأربعاء يونيو 16, 2010 3:28 am

خلنا ألبس النظارات ماشايف حاجة!!!!!!!!!!!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مصعب عبد المنعم
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم الأربعاء يونيو 16, 2010 3:31 am

ههههههههههههههههههههههههههه , حلوة منك , بس ما تكتر الكلام عن النظارات عشان ما تفضح نفسك !
    rayan abdelwahab
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 171

مُساهمة من طرف rayan abdelwahab الأربعاء يونيو 16, 2010 3:41 am

iam speach less ma konta gylak keda ya mos3b
    مصعب عبد المنعم
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم الأربعاء يونيو 16, 2010 3:47 am

أسوّي شنو يا ريان ؟ , الناس دي بتدور فيني ( تاج محل و هناي ) و إنتي ذاتك ( فيلم هندي و شنو ) تحملو العواقب
    dangerous
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

مُساهمة من طرف dangerous الأربعاء يونيو 16, 2010 4:24 am

يامصعب بعد ما انتهيت من الأولاد ما قلت عايز ناس العكاكيز !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1!!!!!فلعوك بالعكاكيز عشان كده خفت ولا شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ود اللواء
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 238

مُساهمة من طرف ود اللواء الخميس يونيو 17, 2010 2:52 am

عملتها واضحة يا صحبى لكن صدقنى ما بتقدر وانا بوعدك على الطلاق شفت من الغلاف للفلاف(وانت بتعرف الكلام دا كويس).
    rayan abdelwahab
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

نقاط المشاركات : 171

مُساهمة من طرف rayan abdelwahab الجمعة يونيو 18, 2010 6:43 pm

wareeto 3'onya hindia ym$i et3lm menha Shocked Laughing affraid queen

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 7:28 pm