منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    سؤال محتاج جواب ؟

    شاطر

    moataz.e.kanzy
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 3
    نقاط المشاركات : 7
    تاريخ التسجيل : 17/09/2010

    سؤال محتاج جواب ؟

    مُساهمة من طرف moataz.e.kanzy في الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:29 pm

    لو الواحد درس الكترونات طيران ممكن يشتغل في
    في مجال هندسة اتصالات ولا لا ؟

    الرجاء الافادة ضروري جدا
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: سؤال محتاج جواب ؟

    مُساهمة من طرف Elyana في الإثنين سبتمبر 20, 2010 3:17 am

    والله يا معتز ما اعتقد ...لكن انت امشي واسأل ناس عندهم معرفه في الموضوع ده وما انصحك تسأل الشباب ديل لانك حتمشي الاخره وزي ما بقول المثل "البباري الجداد بمشي حته كده" ههههههههههه Razz Very Happy
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: سؤال محتاج جواب ؟

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الإثنين سبتمبر 20, 2010 9:36 pm

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    إليانا أنا برضو ؟؟؟ Sad



    طيــــــــــــران 12

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 5:35 pm