منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    ماذا استحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    شاطر
    avatar
    khalid
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 12
    نقاط المشاركات : 26
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 28

    ماذا استحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف khalid في السبت نوفمبر 13, 2010 5:18 pm

    ماذا استحق ,ماذا على ان افعل ,هل يغفرالذنب ,هل على ان ادفع ثمن ذلك تساؤلات تجول بخاطري من ذلك اليوم .منذ ان تجراة نفسي او ان تفكر مثل هذا الفكير.
    ومن تلك اليله لم تستطع نفسي ان تهدا وان تعرف طريق الي الراحه وهذه الساؤلات تخيم نفسي وعلي.
    في صباح يوم جميل استييقظت انا ونفسي وكانت السعداء والنشاط بادأ علنيا لانه افضل ايام الاسبوع الذي ينتهيي فييه اليوم الدراسي مبكرا واتجهنا الي الجامعه ولم نكن نعلم ما يخبئ لنا القدر ماذا يخبئ لنا الساعات, وبعد انتهاء اليوم الدراسي انتأهبنا لقا يوم سعيد خارج اطار الجامعه وبدانا في التفكير كيفية قضاء هذا اليوم وبيينما نحن كذلك واذا بأحد الشاب قائلا اليوم عندنا جلسه اسريه وعلى الجميع الحضور ,فأستأذنا من احد المشرفين على الجلسه ليس بخصوص الجلسه وانما كانت نفسى تتضور جوعا وبعدما قضينا حاجاتنا ,واثنا رجوعنا مره اخره الى القاعه لان الجلسه محلها بالقاعه بدأت نفسي الحديث معي قائلتا :ماذا يريدون منا؟ ,ماذا سيقولونا في الجلسه لا شي سوى ضاع الوقت وعلينا الاستفاده منه .
    فقلت له : لا نستعجل في الامر عساه خير
    قالت : لماذا علينا الحضور وضياع الوقت الافضل علنيا الاستئذان .
    وبعد المحاوره والنقاش وصلنا الي القاعه ,واذا ببعض الشباب مجتمعين حول القاعه على شكل مجموعات فأضممت الى مجموعه كانت تجلس بالقرب من مكيف هواء تم وضعه على الارض وعلى وجوهم بعض التساؤلات لادر ي ما هي لكن اظن انها بخصوص الجلسه وبدات باخذ الحديث معهم في مواضيع عاديه وبينما كنا كذلك واذا باحد الشباب يقول انتبوه واذا به يلقط لنا صوره واعجبت بذلك . وفي تذكرت اين نفسي وبدات في البحث عنها واخيرا وجدتها من القاعه تبدو علييها الضيق قالت: علينا الذهاب مضى ثلاث ساعات ولم تبد الجلسة بعد .
    قلت : علينا ان نصبر قليلا وبعدها نذهب
    ولم ييمر سوى دقيقه واذا باحد يمد الينا ورقه !!!!!!!!!!! قائلا : اكتب اسمك واسم ثلاث حيوانات لم اهتم لذلك , واخير قررت الزهاب وقمت دفاتري واتجهنا الي البوابه وعلى وجهي الحسره.
    فسمعت صوتا ينادي يا شباب عليكم بالدخول قالت نفسي: دعنا نرى فقمنا بالدخول ولم نكن نعلم ما في الداخل وفوجئنا انها ليست جلسه عاديه ,كالتي نعرفها قلت: اظنه حفل , ليس حفلا اظنه غداء ليس بغداء ,استقبال لادري !!!!!!!!!!!!!!
    جلست وعلامه الدهشه في وجهي وبالقرب مني صاحبا لي ونظر قائلا اظنهم سييييقدمون برنامج وانا لاا ريد ان اشارك فيه فقلت: وانا لا اريد المشاركه ولا حتى الظهور على المنصه علينا المشاهده فقط.
    وبدا البرنامج وبعد الافتتاح وقف احد الشباب قائلا :
    اليوم نريد ان نكرم اشخاص قد انضموا حديثا الى الاسره وعلهم ان يعرفوا انفسهم , وانا كنت منزعجا لاني لا اريد الوقوف فتحملت وقمت بتعريف نفسى
    وتمنيت ان لا اخرج ثانيية , واستمر البرنامج واعجت بالفقرات وعرفت ان هنالك مواهب جباره ,وذكرت الورق التي كتبت وانا في شوق لأعرف هدف لك الورقه . وفي وسط المرح والتشويق .. واذا بهم طلبون مرة اخرى الحضور الي المنصه وانا مندهش!!!!!! فحضرت واذا بهم يقوموا بتكريمنا ومنحنا شهادات تقديره واظن انني لا ستحقها لاننا كدنا ان نخيب املهم فينا ولم نكن اننا كنا جزء اساسيي من ترتيبهم وبتفكري هذا كد ان يغير تعاملهم تجاهنا .لكوننا فكرنا في انفسنا , ومنذ تلك الساعه وانا ونفسى متخاصمان لأكلمها ولا تكلمني لا نها كادت ان توقعني في الخطا ويتغر تعاملهم , لانهم اخواني ونحن في اسره واحده لانني لم احس بأني غريب ولم يعتبروني كغرييب .
    ومن تلك الليله حاولت ان اجد اجابه على تلك التساؤلات وان ارد جزء مما قاموا لاجلنا حتى ولو بشئ بسيط .
    لم استطيع لان القدموه كثير ز وحاولت ان اقدم بعض الكلمات لعلها تعبر عن شي لم استطيع ايضا لييس نقصا في الحروف اظن انها من ضعفي او من نفسي التتي تركتها ,اريد جواب ماذا علي ان افعل وماذا اقول لأسرتي لانني نويت ان اتغيب من الجلسه وسمع انما الاعمال بالنيات تساؤلات تحتاج الي اجابه لاقوم بلاعتذار لاسرتــــــــــــــــــــــــي اسرة الدفعه 12 هندسة طيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــران .
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: ماذا استحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في السبت نوفمبر 13, 2010 7:55 pm

    ... كلام جميل ما شاء الله يا خالد ...
    و أصلًا إنتة ما عملتة غلط عشان تعتذر ...
    و مليووووووووووووون أُس مليار مرحب بيك بين أخوتك في الدفعة ...
    و إن شاء الله تلاقي كل خير ...



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    khalid
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 12
    نقاط المشاركات : 26
    تاريخ التسجيل : 04/11/2010
    العمر : 28

    رد: ماذا استحق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف khalid في السبت نوفمبر 13, 2010 8:12 pm

    مشكور على المرور يا بوس بس والله واحد ما عارف ييود جمايلكم وين........!!!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:23 am