منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    iloe you girl

    شاطر
    avatar
    enriqe
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 28
    نقاط المشاركات : 36
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    iloe you girl

    مُساهمة من طرف enriqe في الأحد يونيو 27, 2010 4:10 am

    أحبك جدا

    واعرف ان الطريق الى المستحيل طويل

    واعرف انك ست النساء

    وليس لدي بديل

    واعرف أن زمان الحبيب انتهى

    ومات الكلام الجميل

    لست النساء ماذا نقول..

    احبك جدا..

    احبك جدا وأعرف اني أعيش بمنفى

    وأنت بمنفى..وبيني وبينك

    ريح وبرق وغيم ورعد وثلج ونار.

    واعرف أن الوصول اليك..اليك انتحار

    ويسعدني..

    أن امزق نفسي لأجلك أيتها الغالية

    ولو..ولو خيروني لكررت حبك للمرة الثانية..

    يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر

    أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر

    أحبك جدا واعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقين

    وأترك عقلي ورأيي وأركض..أركض..خلف جنوني

    أيا امرأة..تمسك القلب بين يديها

    سألتك بالله ..لا تتركيني

    لا تتركيني..

    فما أكون أنا اذا لم تكوني

    أحبك..

    أحبك جدا ..وجدا وجدا وأرفض من نار حبك أن أستقيلا

    وهل يستطيع المتيم بالحب أن يستقيلا..

    وما همني..ان خرجت من الحب حيا

    وما همني ان خرجت قتيل Embarassed
    avatar
    nova
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 37
    نقاط المشاركات : 39
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف nova في الأحد يونيو 27, 2010 11:54 am

    يا enriqe , انت ناسك ديل في اخر الدنيا ولا انت رسلت ليهم دعوة لدخول المنتدى !!!!!؟ ويا مان ما بعملوه ظاهرة كدة Shocked
    avatar
    جاسر
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 57
    نقاط المشاركات : 89
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف جاسر في الإثنين يونيو 28, 2010 1:15 am

    والله شكلك بـــــــــكـــــــــاي و ح تتعبنا معاك ,,, ....


    عدل سابقا من قبل جاسر في الإثنين سبتمبر 20, 2010 6:10 am عدل 1 مرات
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الإثنين يونيو 28, 2010 11:06 pm

    انت عارف انو الاغنيه دي اسمها الحب المستحيل معناها علي قول جاسر انت باكي شديد Embarassed لكن احييك علي اختيارك للفنانين اختيار رائع جداوالاغنيه اروع cheers

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف الوجيه في الجمعة يوليو 02, 2010 9:41 pm

    غريبة انا ما شايف اى واحدة من ديل تتستاهل الكلام دا
    والله لكن يا ... حتورينا الويل
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الجمعة يوليو 02, 2010 10:15 pm

    والله كلام جميل يا انريكي ومرحب بيك _ قصيده جميله وشكلك مكسر ونصيحتي ليك امشي اتكلم معاها وخليك شجاع_
    avatar
    supernova
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 55
    نقاط المشاركات : 65
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف supernova في السبت يوليو 03, 2010 5:35 am

    ههههههههههههه هو دة محتاج توصية !!!!!!؟ بس الموضوع منتهي من الاصل ولا ما كدة يا enriqe Cool
    avatar
    enriqe
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 28
    نقاط المشاركات : 36
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف enriqe في السبت يوليو 03, 2010 11:36 pm

    هههههههههههههههههههههههههههه حبيب قلبي نوفا انت الوحيد الفاهمني وبعدين ياوجيه الناس البيستاهلو في
    ملاحظة(ده ما كسير ده حب بي ياجماعة بكل بساطه)
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الأحد يوليو 04, 2010 3:36 am

    وهي منو(سعيدة الحظ يعني)؟
    avatar
    enriqe
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 28
    نقاط المشاركات : 36
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف enriqe في السبت يوليو 10, 2010 2:07 am

    وحدة كدة اسمها بينتهي بهمزة Razz
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف علوبه في الثلاثاء يوليو 13, 2010 2:17 am

    يا ابني الكلام ده كبير عليك مع انو جميل جدا
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الأربعاء يوليو 14, 2010 10:30 pm

    غايتو علي ده ضد كل الناس Mad انت عشان ما بتعرف تنقي كويس ؟؟؟لكن نصيحه امشي لمحمد وانريكي ونوفا بتتعلم سريع
    avatar
    enriqe
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 28
    نقاط المشاركات : 36
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف enriqe في السبت يوليو 17, 2010 4:07 am

    عليييييييي علوووووووووووووووووووبة حبيب قلبي رفااااااااااارف مااااااي هرت انت زعلان مني ليه ياخ ده انا بحبك وبالجد الكلام ده كبير علي بس الكلام ده شوية في حقها ولا ماكده ولا انت زعلان عشان خايف من المقص ماتخاف ياعلي انا برضو ما برضاها ليك لكن غايتو وليد مع البرالمة رضاها ليك هههههه بس اوع يكون حد سمع Very Happy
    avatar
    supernova
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 55
    نقاط المشاركات : 65
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف supernova في السبت يوليو 17, 2010 4:41 pm

    لا لا لا لا لا لا لا لا لا يا enriqe علي دي صاحبنا ومافي داعي تصيح ليه كدة Laughing
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الأحد يوليو 18, 2010 2:21 am

    هو علي ده مع ريان وللا البرالمه_ والله علي ده شكلو قصه_ بس الكلام ده بيناتنا
    avatar
    supernova
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 55
    نقاط المشاركات : 65
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف supernova في الإثنين يوليو 19, 2010 11:14 pm

    هشششششششششششش بس سكوووووت , ما عايزين زول تاني يعرف lol! Laughing lol!
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الخميس يوليو 22, 2010 8:49 pm

    خلاص كلم انريكي مايقوم يتكلم والولد بعدين يزعل
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الجمعة يوليو 23, 2010 5:34 pm

    شنو يا اليانا انا وعلي زي الخطين المتوازيين.وامشي صلحي معلوماتك في جديدولا ما كده يا انريكي.
    avatar
    supernova
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 55
    نقاط المشاركات : 65
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف supernova في الجمعة يوليو 23, 2010 8:26 pm

    هههههههه هو اصلا زعلان طبيعي بس اعتبري الموضوع منتهي من بالكامل Laughing lol!
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الخميس يوليو 29, 2010 8:04 pm

    سوري ياريان ماقصدي والله بس دي الحاجه الفهمتها من التعليقات _وعلي ده كاشه منو كده ليه؟! شكلو زول كويس لكن ماتزعلي وحقك علي
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الخميس يوليو 29, 2010 9:45 pm

    صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح.كويس afro queen
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف علوبه في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:50 am

    يا ست ريان العارف عزو مستريح انا عارف روحي سنو والناس البهموني عارفين انا شنو وتانيا ايه الفراغ الانتو عايشين فيهو بتحسبو انا بعرف منو ومصاحب منو يا خوانا شوفو شغلة غير دي
    avatar
    enriqe
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 28
    نقاط المشاركات : 36
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف enriqe في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:01 am

    هههههههههههههههههههه والله ياعلي حلوة سنو دي هههههههههه ياخ والله انت عسل هههه
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 29

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف dangerous في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:26 pm

    يا علي : ناس إليانا ديل بكسروا ليك في التلج. ويا جماعة المنتدى ده بقى كلو كسير تلج
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:29 pm

    (( الزول إلا يعمل في المنتدى ده قسم كسّير التلج ( تلاجة يعني !!! ) عشان نحصر الحكاية دي ؟؟؟ ))
    طبعا ممكن نخت أصحاب هذا القسم كالآتي :
    dangerous
    supernova
    بث ...( البنات ما نهبشهم ) Razz ))



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف علوبه في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:43 pm

    يا عزيزي لو على كسير التلج انا اكتر زول بكسر تلج في الدفعة لكن دا ما كسير دي حاجة تانية مقصود بيها استهداف القمة
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 4:58 pm

    خلاص يا علي يعني نعمل قسم كسّير التلج و أختّك مشرف عليهو ( مع الجماعة ديك ) ؟؟؟



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:01 pm

    يا اخوانا علي دا كلامو صاح .اكيد انا القمه دي لاني دايما مستهدفه
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:06 pm

    ( نقول شنو ؟ الاتنين مستهدفين بعضكم البعض )



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف علوبه في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:10 pm

    على قولت شيمة انتي F.F.R.M ولو عيزة تعرفي المعنى اساليها والمثل بقول (مادح نفسو ........)ولا ما في داعي نكمل منعا للاحراج ويا مصعب انا ما بستهدف زول لاني بحس باحساس الزول المستهدف
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:13 pm

    علوبه كتب:على قولت شيمة انتي F.F.R.M ولو عيزة تعرفي المعنى اساليها والمثل بقول (مادح نفسو ........)ولا ما في داعي نكمل منعا للاحراج ويا مصعب انا ما بستهدف زول لاني بحس باحساس الزول المستهدف
    طيب يمكن تكون عايز الناس يحسّوا بي الإحساس ده !!



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 5:47 pm

    انتا هسي ما كنت شابكنا انتقو الالفاظ وتمعط .ما تطبقوا في نفسك اول بعدين انصح الناس affraid
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 29

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف dangerous في الأربعاء أغسطس 11, 2010 3:20 am

    اللهم إنا لانسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فيه!!!!!!!! والقمه زي ما قلته يا علوبه دايما" مستهدفة؟؟ أنا قلت ليك قاعدين يكسروا ليك في التلج ناس إليانا؟؟
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الخميس أغسطس 12, 2010 4:43 pm

    بالمناسبه علي قول شيمه ماف زول بقدر يرضي زول لو اسي نبذته علي حتقولو لي بتعرفيهو من وين تنبذي الولد ساي ولو شكرتو تقولو كسير تلج_وللا كيف ياخطيييير
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الخميس أغسطس 12, 2010 9:10 pm

    انا مابتفق معاك يا dengours اليانا بتعبر عن رايا ما اكتر. والحقيقه ما تعتبر كسييير تلج
    avatar
    the double
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 25
    نقاط المشاركات : 28
    تاريخ التسجيل : 20/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف the double في السبت أغسطس 14, 2010 1:02 am

    والله ياريان القصه ماكسير تلج الزمن دا الناس بقت تفلع بالألواح عديل كده
    avatar
    supernova
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 55
    نقاط المشاركات : 65
    تاريخ التسجيل : 02/07/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف supernova في السبت أغسطس 14, 2010 3:22 am

    انت ادرى يا دبل Very Happy
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 28

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت أغسطس 14, 2010 8:00 am

    علي رايك لكن برضو ما كلهم
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف علوبه في الخميس أغسطس 19, 2010 7:16 am

    اولا يا ريان انا منتقي الفاظي جيدا وما في زول يقدر يقول غير كده
    تانيا انا لمن اتكلم عارف بقول في شنو مابتكلم ساي زيك وزي اخوانا كتار
    وبعدين وين كسير التلج دي ناس بتقول رايها بصراحة في ناس ويالدبل بحذرك اطلع منها انا عامل حساب انو انت زول صاحبنا وكده ما تخليني اقبل عليك
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الأحد أغسطس 22, 2010 10:42 pm

    والله ياعلي انت زول غريب.اسي في الموضوع الفات لم ابديت رايي قلته ما فارق معاك وما هاميك رايي واولاد دفعتك وكده اسي هنا بقيت ببدي في رايي- يعني الزول يكسر ليك تلج طوالي وللا كيف؟؟؟؟؟
    avatar
    man00by
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 10
    نقاط المشاركات : 14
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 27

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف man00by في الأحد سبتمبر 12, 2010 12:59 pm

    القال انو المنتدى دا بقا كلام فاضي ماكذب والله Exclamation Exclamation Exclamation
    avatar
    man00by
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 10
    نقاط المشاركات : 14
    تاريخ التسجيل : 15/03/2010
    العمر : 27

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف man00by في الأحد سبتمبر 12, 2010 1:00 pm

    موضوعك حلو ياenriqe انا قصدي الكلام التحت دا
    avatar
    scorpi_266
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    نقاط المشاركات : 75
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : الخرطوم بحري

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف scorpi_266 في الأحد سبتمبر 12, 2010 5:07 pm

    لم الريد يفوت حدو ... Wink
    عامل رايح ... Idea
    avatar
    Elyana
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 73
    نقاط المشاركات : 94
    تاريخ التسجيل : 07/06/2010

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف Elyana في الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:55 am

    بالجد تعمل رايح ههههههههههههه
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 29
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: iloe you girl

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الإثنين سبتمبر 20, 2010 9:35 pm

    كلام فارغ ...
    التلج ده وفروا للصيف .



    طيــــــــــــران 12

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 12:21 pm