منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    إن كيدهن عظيم.....!!

    شاطر
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الإثنين مايو 17, 2010 12:59 pm

    ياشبابنا الأعزاء وبالرغم من إني حواء ولكن لفت نظري مقالة في جريدة حكايات للصحفية(منى سليمان_لطائف) وقد بينت فيها بعض الحقد من حواء تجاه آدم !
    (ياربي عشان تفاحة آدم اللي نزلتنا للأرض)
    ماعلينا المهم مختصر مافيها:
    في حواء حصلت على خاتم سحري وحيحقق ليها 3حاجات بس أي حاجة راجلها(أدم يعني)حتحصل ليهو10أضعاف اللي حيحصل ليها فوافقت
    وكانت الحاجة الأولى :
    إنو تكون أجمل إمرأة في العالم ومع إنو راجلها حيكون أجمل منها بـ10أضعاف ماهماها مدام ماحتكون في مرأه أجمل منها.
    الحاجة التانية :
    إنها تكون أغنى إمرأه في العالم وبرضو ماهماها إنو زوجها أغنى منها بـ10أضعاف لأنو حسب ماقالت بين (بين الراجل ومرتو مافي قروش)
    أما الحاجة التالتة والآخيرة:
    إنو تجيها سكتة قلبية خفيــــــــــــــفة ..........
    والباقي تموهو براكم.

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف الوجيه في الإثنين مايو 17, 2010 6:18 pm

    ههههههههههههههه والله فعلا ما ليكن امان Rolling Eyes
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الإثنين مايو 17, 2010 6:29 pm

    منو القال مالينا أمان المثل بيقول :
    "يا مأمنا للرجال يامأمنا للموية في الغربال" Twisted Evil

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف الوجيه في الإثنين مايو 17, 2010 6:47 pm

    والله انا ما عارف لكن انا لو ادونى قروش ما بصدق لي بت تانى
    avatar
    محمد ابراهيم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 250
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف محمد ابراهيم في الأحد مايو 23, 2010 3:34 am

    زي مابقولوا المراة ناقصت عقل ودين ....عشان كده لو حقدت على الرجل ما بيأخزوها....
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الإثنين مايو 24, 2010 3:10 am

    ............. صاح
    وصدق القال (الهو انا )
    فتاة شينة ومسكينة ارحم من (..............) وحاقدة
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الإثنين مايو 24, 2010 3:53 am

    ما أروع أن يكون الجانب الديني و الأخلاقي هو أهم الجوانب عندما يُنظَر إلى النساء .
    فعلا الجمال ليس كلّ شيء , بل هو شيء يسيييييييييييييييييييييير جدا , و قد يكون قناعا يخبىء وراءه النقيض ...



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الإثنين مايو 24, 2010 3:57 am

    دائما حارجنا يا بوص
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 28

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف dangerous في الإثنين يونيو 07, 2010 10:32 pm

    انتو عارفين الشيء الذي خلقه الله واستكرهه هو صوت الحمار قال تعالى {وَاقْصِدْ فِي مَشْيِكَ وَاغْضُضْ مِن صَوْتِكَ إِنَّ أَنكَرَ الْأَصْوَاتِ لَصَوْتُ الْحَمِيرِ }لقمان19 ,والذي خلقه واستعظمه هو كيد النساء فقد قال تعالى على لسان سيدنا يوسف {فَلَمَّا رَأَى قَمِيصَهُ قُدَّ مِن دُبُرٍ قَالَ إِنَّهُ مِن كَيْدِكُنَّ إِنَّ كَيْدَكُنَّ عَظِيمٌ }يوسف28 .
    انت عارف البوص ده يا ود اللواء لاحظت ليهو بقى مرات بغرد خارج السرب ويكسر في التلج زي علوبة.

    hashim
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 37
    نقاط المشاركات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 28

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف hashim في الثلاثاء يونيو 08, 2010 12:51 am

    عشان كده احسن نعمل زوغانات
    avatar
    mohammed ali
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 160
    نقاط المشاركات : 302
    تاريخ التسجيل : 21/03/2010
    العمر : 26

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف mohammed ali في الثلاثاء يونيو 08, 2010 1:16 am

    يا هاشم مصيرك ترجع بعد الزوغان

    hashim
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 37
    نقاط المشاركات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 28

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف hashim في الثلاثاء يونيو 08, 2010 1:20 am

    وكيف الرجوع لي زول قنع ؟؟
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الأربعاء يونيو 09, 2010 4:18 am

    ههههههاي ياهاشم صدقتك affraid
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: إن كيدهن عظيم.....!!

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الجمعة يونيو 11, 2010 4:23 am

    هاك دا يا سكرة عشان يبين ليك انو ما براكم عندكم كيد.
    شاب يحب بنت و هي بتحبه ومتفقين على الخطوبة والزواج






    لكن من حظه الجميل انه دخل الجيش
    وكان كل يوم يقعد يفكر فيها قبل ما ينام
    ويتذكر ايامهم مع بعض عمره ما نساها لحظة
    وفي يوم جاه رسالة من البنت اللي بيحبها ....... وجري بسرعة علشان يقراها
    وهو بيموت علشان يعرف اللي فيها
    وفتح الرسالة لقاها

    كاتـبـــــة



    انا زهقت من كثر الوحدة وبصراحة انتظرتك كثير))
    ولو سمحت من غير فضايح ارسلي صورتي اللي معك))



    طبعا أخونا الشاب .. اتحرق دمه وضاق
    صدره وقعد يفكر كثيييييييييييييير لحد ما وصل لحل

    فجأة جمع كل اصحابه في الكتيبة وقال لهم كل اللي
    معاه صورة بنت يطلعها حتى لو كانت صورة امه او اخته

    وجمع كل الصور وحطها في ظرف وارسل الظرف لحبيبته




    -
    -
    -
    -
    -
    -



    وقال لها


    آسف يا حبيبتي
    بس انا مش فاكر انتي مين بالضبط من البنات دول ....!!؟
    عموما شوفي صورتك اي وحدة فيهم ورجعي الباقي ...!!!!!؟
    منذ 5‏ ساعة · إبلاغ
    [code][quote][u][i][b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 16, 2018 5:31 pm