منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    يوم .... ولا أي يوم

    شاطر
    avatar
    جاسر
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 57
    نقاط المشاركات : 89
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف جاسر في الأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:23 am

    تـــــرقـــــبو الرئيس وحرمة في حوار ساخن وما الذي حدث في ذاك اليوم.....

    وما قصت رجل الأمن....
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الجمعة ديسمبر 25, 2009 2:20 am

    كويييييييييييييييييييييييس بدينا بالغلط ,,, Shocked
    براكم بديتوا التسخين ,,
    و الدور علي حا أفتح النار في كل الجهات ,,,
    أي زول أسخنوا ما يسألني !!! cyclops

    بعدين رجل الأمن ده منو ؟؟؟؟
    جيب تفاصيل



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    samahali
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 167
    نقاط المشاركات : 293
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 25

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف samahali في الأحد ديسمبر 27, 2009 2:38 am

    قصة ما قصت
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف علوبه في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 9:30 pm

    المثل بقول المابتلحقو فلقوا والبيتو من زجاج ما يجدع بالطوب


    وشكرا
    avatar
    جاسر
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 57
    نقاط المشاركات : 89
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف جاسر في الأحد يناير 10, 2010 1:25 am

    شنيو يا علوبة طوب وزجاج الحاصل شنو ....

    بعد شوية شكلنا حنضرب بالنار .... ولا شنو...


    وبعدين مدام الموضوع حارقكم كده طلعو الحقايق...


    ياإما ننشر الصور...
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الأربعاء يناير 13, 2010 3:12 pm

    شنيو يا علوبة طوب وزجاج الحاصل شنو ....

    بعد شوية شكلنا حنضرب بالنار .... ولا شنو...


    وبعدين مدام الموضوع حارقكم كده طلعو الحقايق...


    ياإما ننشر الصور...

    ها يا جاسر ,,, طلعت بتعرف تنزل صور على المنتدى , كان بتعرف نزلها .
    و أرجى الجاييك cherry



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    محمد ابراهيم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 250
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف محمد ابراهيم في الثلاثاء يناير 19, 2010 4:40 am

    استلم السيد الرئيس وحرمه الجو في مجلة الدفعة [جونا ] ولم يعطو الفرصة للاخرين ........
    شنوووووووو ياناس ما تدونا فرصه معاكم .... دي دكتاتورية عديييييييييييل .........
    ولا شنووووووووووووووووووووو
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الأربعاء مارس 31, 2010 2:56 am

    اول حاجة السيد الريس وحرمه دا موضوع طوييييييل. ما هو قصة الاستاذ على ما اعتقد بتاع (الاسلامية ) مع الجاعة ديل والزى حدث حتى باخذ البطاقات الخاصة بتا الريس (وحرمه) .وما الزى حدث بالتفاصيل المملة عند الحرس الذى وعلى ما اظن انو الموضوع طويل حتى ياخذ يوميييييييين لاسترجاع البطاقات وان بعض الظن اثم انو الحرس كان حابي يرفع الموضوع دا لي فوق للكن الاجاويد تدخلو وحلو .وما؟ وهل؟ واسئلة كثيرة تراود مخيلتى ومخيلة كل الدفعة بما فيهم ناس مدنية سوف نتطرق ليها فيما بعد يا عزيزي مصعب Exclamation Question Question Question
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الأربعاء مارس 31, 2010 3:39 am

    ود اللواء كتب:اول حاجة السيد الريس وحرمه دا موضوع طوييييييل. ما هو قصة الاستاذ على ما اعتقد بتاع (الاسلامية ) مع الجاعة ديل والزى حدث حتى باخذ البطاقات الخاصة بتا الريس (وحرمه) .وما الزى حدث بالتفاصيل المملة عند الحرس الذى وعلى ما اظن انو الموضوع طويل حتى ياخذ يوميييييييين لاسترجاع البطاقات وان بعض الظن اثم انو الحرس كان حابي يرفع الموضوع دا لي فوق للكن الاجاويد تدخلو وحلو .وما؟ وهل؟ واسئلة كثيرة تراود مخيلتى ومخيلة كل الدفعة بما فيهم ناس مدنية سوف نتطرق ليها فيما بعد يا عزيزي مصعب Exclamation Question Question Question

    لا لا ياخي , أقوم جاري !!!
    هوووووووووووووووووووووووووووي , أعملوا حسابكم , عشان ما أطلق الطعميات في كل الإتجاهات



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    zander
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 22
    نقاط المشاركات : 31
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : dubai_ UAE

    رد: يوم .... ولا أي يوم

    مُساهمة من طرف zander في السبت مايو 08, 2010 5:34 pm

    مصعب قال عندو طعمية ...
    اديك عيشة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 3:23 am