منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    هاااام جدا ...

    شاطر
    avatar
    scorpi_266
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    نقاط المشاركات : 75
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : الخرطوم بحري

    هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف scorpi_266 في الجمعة أبريل 30, 2010 4:56 pm


    يا شباب يا حلوين يا أحلى عصافير ...
    يا (طيران) يلا نشوف نحنا أصدقاء بالجد ولا كلام ساي (مواسير)يعني ... ان شاء الله مانكون مواسير ...

    الصداقة حسب رأي المتواضع ...
    كلمة فوق الكلمات ..
    معنى فوق المعاني ..

    كلمة تسرح بها في خيالك .. لعلك تصل الى بحر ليس له نهاية
    كلمة تحلم بها دائما .. تتمناها .. تتوق لتحقيقها

    حروف هذه الكلمة.. ليست كالحروف ..

    ص : الصدق
    د : الدم الواحد
    ي: يد واحدة
    ق: قلب واحد

    الصداقة كالمظلّة
    كلما إشتّد المطر
    كلما إزدادت الحاجة لها

    الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
    الصداقة لا تموت
    إلا .. اذا مات الحب

    الصداقة ود وإيمان
    الصداقة حلم وكيان يسكن الوجدان
    الصداقة لاتوزن بميزان ولاتقدر بأثمان
    فلابد منها لكل إنسان

    ثمار الأرض تجنى كل موسم .. لكن ثمار الصداقة تجنى كل لحظة ..

    الصداقة هي الوردة الوحيدة التي لا أشواك فيها ..

    الصداقة هي الوجه الاخر غير البراق للحب , ولكنه الوجه الذي لا يصدأ ..
    الصداقة عصفور بلا أجنحة ..

    فمن هو الصديق الحقيقي
    وهل يوجد صديق في هذا الزمان ؟

    ** الصديق الحقيقي **
    هو الصديق الذي تكون معه,
    كما تكون وحدك

    ** الصديق الحقيقي **
    هو الذي يقبل عذرك و يسامحك إذا أخطأت
    و يسد مسدك في غيابك


    لعلك تحاول الوصول لها .. وقد لا تصل .. فاعلم انك ستجد في النهاية أروع مما كنت تحلم به ..
    شخص عزيز ..وفي .. بئر لكل أسرارك .. لتبني معه أقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها


    ستجد في النهاية .....
    شخص يعينك ..
    يبكي لبكاءك ..
    يمسح دموعك ..
    خيي يساندك .. يعاونك .. يحبك أكثر من نفسه
    avatar
    scorpi_266
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    نقاط المشاركات : 75
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : الخرطوم بحري

    رد: هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف scorpi_266 في الجمعة أبريل 30, 2010 5:00 pm

    ياربي وفقني أكون أخ اكتر من صديق .
    avatar
    samahali
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 167
    نقاط المشاركات : 293
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 25

    رد: هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف samahali في الجمعة أبريل 30, 2010 5:40 pm

    امييييييييييييييين يا محمد وانت اصلا اخ اكتر من صديق
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الجمعة أبريل 30, 2010 8:19 pm

    والله ياscorpi‏ لقيتك بتقول درر طلعت ماهين Shocked
    وعالعموم بالجد إنت من يوم ماحولت لينا أجبرتنا إننا نحترمك ونقدرك لأنك ببساطة شخص يستحق الإحترام
    وأعتقد إنو دة ما رأي أنا بس
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الجمعة أبريل 30, 2010 11:17 pm

    ما شاء الله , ده شنو يا محمد ؟
    طبعا روعة ( بس إن شاء الله تكون الدفعة كلها في صداقة دائمة ).
    أوعى تبقوا مواسير زي الجماعة في الكورة ( فهمتوا ) ؟؟



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    محمد ابراهيم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 250
    تاريخ التسجيل : 17/12/2009

    رد: هاااام جدا ...

    مُساهمة من طرف محمد ابراهيم في الأربعاء مايو 05, 2010 12:47 am

    مشكور يامحمد وانت تتطرق لموضوع هام جدا الا وهو موضوع الصديق .....
    كلنا يعلم اهمية الصديق وتاثيره سلبا او ايجابا على الفرد منا .....
    وزي ما بيقول المثل ( الصديق لوقت الضيق ).........

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:32 am