منتدى طلاب هندسة الطيران دفعة 12

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيْمِ

منتدى طلاب الدفعة 12 طيران بجامعة السودان يرحِّب بكم .
و نتمنى لكم رحلة سعيدة في أرجاء المنتدى .

حتى تزداد معرفةً بجمال الأرض .............. فانظر إليها من السماء


    الحب ما عيب لكن ...

    شاطر
    avatar
    scorpi_266
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 43
    نقاط المشاركات : 75
    تاريخ التسجيل : 27/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : الخرطوم بحري

    الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف scorpi_266 في الجمعة أبريل 30, 2010 5:20 am

    شباب انا ملاحظ معظم الدفعة عاملة (معزبة) لكن في الحقيقة واثناء تجوالاتي وبمساعدة بعض المتحريين أكتشفت انو ماشاء الله (مونوليكس)شديد في الدفعة لكن المشكلة انو الشغلة دي جايطة جوطة شديدة ومتشابكة لأنو الواحد تلقاه طماع (ولد أو بت)وجادع \جادعة أكتر من صنارة ؟ وبعد ده كله من بره الدفعة, لييه أنا ماعارف ؟ لأنو دفعتنا دي بالجد فيها ملائكة لكن مابتتشاف , ياناس ياعالم ده وباء ولازم نتخلص منو وبسرعة عشان كده حنقوم نعمل لينا قعدة ونناقش الموضوع ده حفاظا على سمعة بناتنا من (البورة) حمانا الله ...
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الجمعة أبريل 30, 2010 4:37 pm

    منو القاليك كدة وبعدين إنت متأكد من المتحرين بتاعنك ديل الله يستر ومايكونو اللي في بالي Question
    avatar
    أحمد أسامة
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 17
    نقاط المشاركات : 26
    تاريخ التسجيل : 08/11/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف أحمد أسامة في الخميس مايو 06, 2010 11:03 pm

    أنا أفضل حياة العزابة
    و إذا انت عايز تجيب زيي ما في طريقة غير
    عشان كدة
    الخيار بيدك يا سكوربي
    avatar
    zander
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 22
    نقاط المشاركات : 31
    تاريخ التسجيل : 20/03/2010
    العمر : 28
    الموقع : dubai_ UAE

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف zander في السبت مايو 08, 2010 5:16 pm

    بناتنا ملائكة بس الناس ما جايبة خبر صح يا سكرة
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الثلاثاء مايو 11, 2010 5:33 pm

    صاااااااااااااااااااااااااا ح Smile Smile Smile
    avatar
    جاسر
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 57
    نقاط المشاركات : 89
    تاريخ التسجيل : 10/11/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف جاسر في الثلاثاء مايو 11, 2010 5:57 pm

    شفتا الملاك بي أيدي سالمتو ... بهرني بي نورو خلاني مأسورو يوم ضعتا في بحورو أنا عقلي فارقتو...





    شـــــــــفـــــــتا الـــــــملاكـ
    avatar
    samahali
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 167
    نقاط المشاركات : 293
    تاريخ التسجيل : 23/11/2009
    العمر : 25

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف samahali في الجمعة مايو 14, 2010 12:30 am

    ملاك شنو؟؟؟؟
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت مايو 15, 2010 1:16 am

    كلامك صاح ياسكوربي (مونوليكس فرنسية فيها منقة)ويا جاسر خفف الهجوم علي البنات ماتبقي زي بتاع(لاب الموائع).
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف علوبه في الإثنين مايو 17, 2010 2:08 am

    بنات دفعة طيران الشياطين تمشي على وجه الارض (به....)
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الإثنين مايو 17, 2010 2:18 am

    al$ytana tafoot awlad tayran wain.
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف علوبه في الأربعاء مايو 19, 2010 1:39 am

    الحمد لله انحنا عندنا ملائكتنا من بره واعوذ بالله من الشياطين الفي طيران
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الأربعاء مايو 19, 2010 1:49 am

    معقولة يا علي والله شينة منك ديل (بنات عل اولاد) احلى واجمل ولرقي ناس فى الحياة دى كلها .بس انحنا ما فاهمين هم كويس . وبعدين كلامنا دا عيب وخلط كونو نهاجم في بناتا كدة الفروض انحنا نشوف التقصير وين ونتمو بدل نقعد نجدع فيهم كدة ................ولا شنو يا منقة (انا قاصد ريان) Very Happy Rolling Eyes king
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف علوبه في الأربعاء مايو 19, 2010 2:20 am

    انت دير تحنك منو وما قادر وبتكسر ثلج كده

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في الخميس مايو 20, 2010 1:53 am

    بالمناسبه يا علي (ريان) دي ما داقه في نمرتك انت مغلب روحك مالك يا زول ريح روحك يا حبوب Evil or Very Mad
    avatar
    مصعب عبد المنعم
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 471
    نقاط المشاركات : 851
    تاريخ التسجيل : 09/11/2009
    العمر : 28
    الموقع : البيت ( جنب الجيران )

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف مصعب عبد المنعم في الخميس مايو 20, 2010 3:01 am

    يا علي , طرشقت ديشي من الضحك !!!!
    ياخي لي تقول عن بناتنا كده , الكلام ده ما صاح !!!!!!!
    هوووووووي ,ما تظنّوا فيني حاجة , إنّ بعض الظنّ إثم .
    أنا بريء , و ( نمرتي عالمية 00966 ) و المافاهم حاجة ينوم على كده !!!



    طيــــــــــــران 12
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الخميس مايو 27, 2010 3:31 pm

    هههههههههههه الوجيه دا مالو يا جماعة ما فى زول داير يسكتو لينا والله دى مشكلة دى . لكن ما تخافو الحل عندى
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الخميس مايو 27, 2010 3:33 pm

    الوجيه دا مالو يا اخوانا ما مريح الناس دي كدة والله دى مشكلة دى لكن ما تخافو الحل عندى
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الجمعة مايو 28, 2010 7:32 pm

    الوجيه دة مش ماقادرين نسكتو لكن المثل بيقول
    ‏)الرد على السفهاء مذله(

    وبعدين مستوانا أعلى من )اللي قال إنو وجيه(
    قال وجيه

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في السبت مايو 29, 2010 4:29 am

    يعني مصعب سفيه و كذالك ود اللواء وعلي كمان لا حول ولا قوة الا با الله انا سفيه الله يسامحك انا كنت معتبرك زي اختي الصغيرة بحترمك لكن للاسف سقطتي من نظري زي صفق الشجر
    ولو لم يكن للحليم يرد عنه سفه السفها لضاع حلمه
    وبمناسبه مستوانا اعلي منو دي انا بعتبرو تكبر لكن علي شنو؟ يا شيمه انتي شهاده عربيه من المفترض تكوني زوله واعيه ما تقولي الكلام ده انو ما مستوانا يا خسارة
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت مايو 29, 2010 9:27 pm

    ريان دي خليها في حالها ياشين(متأسفه ياوجيه)_

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في الإثنين مايو 31, 2010 1:57 am

    متاسفه علي شنو؟ يا ريان ؟
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الإثنين مايو 31, 2010 3:02 am

    أولا" : مصعب وعلي حاشاهم اللي قلتو فيهم
    ثانيا" : وإذا كنت يعني شهادة عربية فيها شنو أنا بصراحة بفتخر بالحاجة دي ولا)المابتلحقو جدعو(
    عالعموم أنا كلامي اللي قلتو مافيهو إساء على ماأعتقد
    ولاماكدة يا....
    الوجيه. Twisted Evil

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في الثلاثاء يونيو 01, 2010 2:20 am

    والله انا والحمد لله دائما بعاين للاقل مني واعيش معاناتو لانو احتمال في يوم من الايام ابقي اقل منو؟ ان شاء الله تكوني فهمتي يا ش ع
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في الخميس يونيو 03, 2010 3:04 am

    هو انتا كنت اعلي . عشان تبقي اقل,وبالمناسبة انتا الش.ع والله Basketball afro queen
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الخميس يونيو 03, 2010 3:27 am

    عسل يا ريان كلامك صاح cheers

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في الجمعة يونيو 04, 2010 2:27 pm

    ههههههه بالمناسبه انا بخاف من رب العباد لما اقول انا اعلي من فلان ربنا يسخطني ويحأخذ مني احلي حاجه واحلي نعمه في الدنيا والدي يا فاهمه انتي وهي
    انا ممكن اكون اعلي منك يا ريان وشيمه لكن ما بتكبر علي زول(ايه الكلام الكبير الي انا بقولو ده )لانو في يوم من الايام كنت زيك انتي وشيمه والحمد لله نحمدهو ونشكرهو
    والله انتو خساره واحد يديكم دروس عن الدين والدنيا لانو ثقافتكم الدينيه ضعيفه ولا شنو؟ يا.....................) affraid
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الجمعة يونيو 04, 2010 11:01 pm

    شوف يا مستر ازا علي الدين فللَّه الحمد والمنة اني ممكن ادي محاضرات واجاوب علي فتاوي
    وبصراحة انت زول داير تعمل لروحك أهمية ساكت Evil or Very Mad
    avatar
    nova
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 37
    نقاط المشاركات : 39
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف nova في الجمعة يونيو 04, 2010 11:33 pm

    يا شباب دة شنو ال انتو بتعملو فيه دة !!!!؟ نحنا مفترض نكون دفعة واحدة وكلنا بنحترم بعض فما في داعي للحركات والمطاعنات دي علشان نحنا اكبر واعقل من كدة ب كتير Smile
    وثم تانيا الموضوع من الاول كان عن الخلط والحب وكدة فما في اي داعي علشان يحول للحركات ال ما لذيذة دي !!!!
    ولا ما كدة يا ود الشمالي Very Happy
    avatar
    سكـ مالحة ـرة
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 152
    نقاط المشاركات : 227
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010
    العمر : 27
    الموقع : جنب الإشارة الفوق العمارة.

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف سكـ مالحة ـرة في الجمعة يونيو 04, 2010 11:46 pm

    هسي دي مابرضو مطاعنة يا أنت ولا حلال عليك وحرام علينا
    هي نسيت أرحب بيك يا..... novaنورت واللهcheers
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت يونيو 05, 2010 12:17 am

    :arrow:


    عدل سابقا من قبل rayan abdelwahab في السبت يونيو 05, 2010 12:24 am عدل 1 مرات
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت يونيو 05, 2010 12:21 am

    لو كنت زى فى يوم من الايام .كان حتكون رايحة حاجةيا؟.ولو انتا احسن كنت حتكون واثق وتورى الناس شخصيتك لكن الواضح انك(.......................................).افهما يااحسن انتا jocolor .قال عارف ربو قالgeek queen.
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في السبت يونيو 05, 2010 1:56 am

    ريان شيماء (شيمة)الوجيه انا طبعاما من حقي اعمل الكلام دا لكن دا الصاح انتو التلاتة احنا ما عايزنكم في المنتدى دا لانو مصعب لما طرح الفكرة دي احنا شجعناهو على اساس انو يكون منتدى تعارف ومحبة واخا وود وحنية وكدة يعنى مش مداقارات وحك وكلام ما منو اى فائدة وحركات البتعملو فيها دى احنا في غنا عنها وتكبركم الذائد دا ما ليهو داعى واحنا دفعة واحدة ويا الوجيه احنا انت مهما كنت ما بنرضى ليك في اي واحد من الدفعة دى تمسها باى حاجة(سوا ااكنت مننا ام لا)وروقو المنقة شوية .
    avatar
    rayan abdelwahab
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 126
    نقاط المشاركات : 171
    تاريخ التسجيل : 08/05/2010
    العمر : 27

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف rayan abdelwahab في السبت يونيو 05, 2010 3:50 am

    good.ممكن تسحبوا اشتراكي من بكره.ممكن توريني الطريقه وانا من بكرة اسحبوا
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف علوبه في الأحد يونيو 06, 2010 1:52 am

    يا مي عز الدين من حق اي شخص هن يدافع عن نفسه والعين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم فبالتالي من حق ريان وشيمة انهم يتكلموا ويقولوا العايزينواوللاخ الوجيه المبتلحقوا فلقوا وبعدين لو داير تحنك مع ريان وماعارف ورينا بنساعدك
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 28

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف dangerous في الإثنين يونيو 07, 2010 3:58 am

    ما انت يا علي أصلك أكبر محنكاتي في الدفعة؟؟؟؟وبعدين الوجيه ده كرت أتحرق Question alien

    الوجيه
    طيـار جيد
    طيـار جيد

    عدد المساهمات : 75
    نقاط المشاركات : 83
    تاريخ التسجيل : 17/05/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف الوجيه في الثلاثاء يونيو 08, 2010 3:29 am

    هههههه احنك يا علوبه انت عايز تكبر كومك بطريقه كلامك ده وعلي فكره ريان شنو؟ البحنك معاها دي زي اختي وكده يا مان ولا شنو؟ يا ريري ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    hashim
    طيـار مبتدئ
    طيـار مبتدئ

    عدد المساهمات : 37
    نقاط المشاركات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 28

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف hashim في الثلاثاء يونيو 08, 2010 3:58 am

    غايتو انا متأكد اني أوجه من زولكم ده geek
    avatar
    ود اللواء
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 176
    نقاط المشاركات : 238
    تاريخ التسجيل : 13/03/2010

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف ود اللواء في الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:08 am

    والله يا ريان انت حرة لو عايزة تنسحبى ولو عاوزة تواصلى فتاكدى انو حيكون اكبر مكسب لينا كلنا انا نستمتع بيراعك وهو بخط لينا درر الكلام لكن مع المحافظة على الرقيا فى المنتدى الحنين دا وكفاية كفاية بالجد يعنى ويا على انت اطلع منها كفاية عليك (...........) وخليك مان مرة واحدة وقول الصاح
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 28

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف dangerous في الثلاثاء يونيو 08, 2010 4:15 am

    انت يا الجيه شكلك طاشي شبكة !!؟؟؟؟؟وبعدين ياخي انت قائل الناس دي ما عرفتك؟!؟!؟ما الطوابير الخامسة دي في الدفعة كتيرررررررررررررررررة!!!!ويا ود اللواء داير تبقى لينا زي علي !؟!؟؟ولا شنو ياخي؟؟؟
    avatar
    علوبه
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 117
    نقاط المشاركات : 131
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف علوبه في الإثنين يونيو 14, 2010 3:34 am

    يا سيد علي ده زيو مافي والحق يقال يامي عز الدين وانا وقفت معاهو وللوجيه كلمة واحده (حنكك بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش)
    avatar
    dangerous
    طيار مميّز
    طيار مميّز

    عدد المساهمات : 130
    نقاط المشاركات : 205
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    العمر : 28

    رد: الحب ما عيب لكن ...

    مُساهمة من طرف dangerous في الإثنين يونيو 14, 2010 4:58 am

    لكن في دي عجبتني يا علوبة يا أكبر محنكاتي في الدفعة قال هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 18, 2017 1:38 am